محرك البحث جوجل

الاثنين، 25 أبريل 2011

انا امراه.....احتويني


لست معادله كيميائيه معقده........
ولست طلسما من لوغاريتمات العلوم الرياضية
يحتاج الي فهم او الي تبسيط
فانا امراه تتمتع بكل المشاعر الراقيه
ونفسيتي تتلهف علي الرومانسية
وتدغدغ مشاعرها الكلمات اللطيفه وتتعامل بذوق...
ولا تتنازل عن كل ذلك لاي سبب من الاسباب ..

سيدي

انت ككل الرجال تظن انني بدونك معذبه
مع انني اتمتع بحريتي ... وانعم برفاهيتي
وتظن ان رجولتك تعني الامر والنهي
وتعني طاعتي العمياء ... وتعني ... وتعني ....

ورغم ذلك فانا لا ولن امانع في منحك
شرف امتلاكي بكل كياني بشرط وحيد
وهو قدرتك علي احتوائي وعلي منحي كل عناصر

الثقه..والامان..والرفاهيه والدلال..
فحياتي بغير رجل يحتويني تمضي بلا منغضاتي ...

فلماذا تتوهم ان حبك وحده يكفيني؟

لا ياسيدي حبك وحده لايكفيني.. ورجولتك المزعومه لاترضيني
وهداياك لا ترضيني ...وعذابك لا يرويني

فانا امراه تبحث عن رجل يحتويها

فانك كنت لا تفهم معاني الاحتواء
فارجوك ..ان تخرج من حياتي بغير عودة...

فانا لن امنحك تأشيرة دخول قلبي
الا بعد ان تحتويني بغضبي....
وبثورتي...وبضعفي....وبكبريائي....

وبانسانيتي وبتاريخي...وبكل ما هو في حياتي
وفي نفسي من طموح وجنوح

سيدي
انت لا تستحق الشفقة...ولا تحتاج الا لعذاب الحب

وانا امراة مخلوقة لمن يحبها شخصيا...

ولمن يعشق تفاصيلها...ولمن لا يري في الدنيا سواها
ولمن لا يتوهم ان الحياة تمضي بالحب وحده

سيدي

حبك وحده لا يكفيني...وعشك الصغير او الكبير لا ياسرني

فانا كالعصفور اتوق لمن ياسرني بهواه..وبحبه

داخل قفص مفتوح الابواب
وقتها..ستجدني..بملء ارادتي اعشقك..وبحب صادق

ساظل داخل زنزانة قلبك ... احبك

سيدي ...

حاول ان تفهم كيف تستثمر ثقافتك..
وعلمك..وخبرتك في ان تحتويني

سيدي ...بكل صدق...وبكل نية طيبة
اتمناك ان تنجح في احتوائي ...

فاحتويني

"امراه"
للمزيد من مواضيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Sociofluid

Powered By Blogger