محرك البحث جوجل

السبت، 7 مايو 2011

كلمات في الحب

آه يا حبيبتي!!!

أيمكن أن نتآمر أنا وأنت على القدر؟


أيمكن أن نتمسك بهذا الوهم الكبير؟


أيمكن أن نفككه الى قطعا متناهية فى الصغر؟


ثم نعيد تشكيله كما يرغب قلبانا...

دون أن تتدخل يد القدر..؟؟!



* * * * *


اذا شاء فليذهب ...وان شاء فليغب


وان شاء فليسبح...وان شاء فليغص


فما هو بى راض...ولا انا فيه راغب


سيلقى حبيبا- فى سواى- يروقه


وألقى أنا... حبا أعز وأفضل !!


* * * * *


غن.. كان لا أحد يسمعك...

ارقص.. كأن لا أحد يراك...

حب ..كأنك لم تجرح من قبل


حب.. كأنك تحب لأول مرة


اعمل ..كأنك لا تحتاج نقودا




* * * *


حبيبتى....

ليتنى دمعة فى عينيك


تنهال علي وجنتيك


حتى تذوب فى شفتيك !


* * * *


فلو كان لى قلبان عشت بواحد


وخلفت قلبا فى هواك يعذب..

ولكنما.. أحيا بقلب مروع, فلا


العيش يصفو لى,ولا الموت يقرب




* * * *



وقائلة: ما بال جسمك لا يرى


سقيما, وأجسام المحبين تسقم


فقلت لها: قلبى بحبك لم يبح


لجسمى ,فجسمى بالهوى ليس يعلم





* * * *



أنا -عنك- ما أخبرتهم لكنهم


لمحوك تغتسلين فى أحداقى


أنا –عنك- ما كلمتهم لكنهم


قرأوك فى حبرى وفى أوراقى


للحب رائحة..وليس بوسعها


ألا تفوح ...مزارع الدراق





* * * *




نظرة .فابتسامة . فسلام


فكلام . فموعد . فلقاء


ففراق.. يكون فيه دواء


أو فراق.. يكون منه الداء



العشق افراط فى الهوى,وتحكيم العاطفة,وتعطيل لدور


العقل.....وقيادته مما يقود الي الجنون احيانا


والجنون فنون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Sociofluid

Powered By Blogger