محرك البحث جوجل

السبت، 7 مايو 2011

يموت الحب

سرحت بخاطري بعيدا حينما كان الحب يملأ قلبي

بحب شخص ما


وقمت من مقعدي أفتش بين أوراقي علي كلمات كنت

قد سطرتها بعد انتهاء الحب
أو بالأصح موت هذا الشئ الذي كان يملؤني
فوجدت بين قصاصات أوراقي كلمات أثارت داخلي

تساؤلات عديدة ...

هل حقا يموت الحب بعد أن يكون متوهجا ومشتعلا ؟!!

وأيضا معذبا ومفرحا؟؟!!

مات الحب في قلبي ...وأسفااه..!!!

مات الحب ...ما كنت أعتقد أنه سينتهي بلا مبالاه


مات الحب ... بلا دمع ينساب من مقلتي

ولا آه يذرفها قلبي من شفتي


هل كان هذا الحب وهما داعبني يوما أم كان سرابا
داهمني وخايلني دوما


لك ألمي أيها الحب الذي راح من غير قليل من عزاء مباح


هل أنثر الورود البنفسجية علي الفراق؟


أم أرش جسدي بماء الزهر الرقراق


كان حبا عبئا ثقيلا يحيرني
والآن خف حماسي ولم يعد شئ يؤرقني



مات الحب ..في قلبي ...وأسفاه !!

وما كنت أعتقد أنه سينتهي بلا مبالاه !!!

وبعد قراءتي لهذه الكلمات تعجبت من نفسي
وتساءلت :
هل حقا الحب يموت مثل أي كائن حي آخر؟


فجاءني الرد كهمس في أذني :

ان الذي مات ليس حبا ...

ولكنه تجربة عشتها... بكل عذابها وأفراحها


واعتقدت وقتها أنها الحب !!

وتوهمت وتخيلت قصص الحب التي قرأت عنها في الكتب


وحاولت أن أتقمص بطلة قصة من هذه القصص الغرامية


المليئة بالرومانسية والعواطف الجياشة مع الآخر


الذي كان يعيش حياة واقعية بكل ما فيها من حقائق


وليست خيالات وأوهاما مثلي أنا..!!

حتي انتهت الحدوتة سريعا مثلما بدأت سريعا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Sociofluid

Powered By Blogger